يرجي المساعدة بكل المستندات التي تعيننا في مكافحة الفساد

إضراب هيئة التدريس بالجامعات المصرية يوم الإثنين 9 مايو من العاشرة الي الثانية عشر ظهرا احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم في خطوة تصعيدية اولي سيعقبها خطوات أشد إن لم تتم الإستجابة واستمر التحايل على مطالبهم

الجمعة، 8 أبريل 2011

من يتحدث عن الثورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقيم لجنة الفلسفة بالمجلس الأعلى للثقافة برئاسة الكاتب الصحفى الكبير أنيس منصور، ندوة بعنوان "الفلسفة والثورة"، وذلك يوم الأحد المقبل فى الثانية عشرة ظهر بقاعة المجلس.

وتتضمن الندوة جلستين، يرأس الأولى منها الدكتور محمد السيد، ويتحدث فيها الدكتور رمضان بسطاويسى، ومجدى الجزايرى عن أثر الواقع الافتراضى على الواقع العملى فى الثورة، والفلسفة والثورة علاقة جدلية.


ويدير الجلسة الثانية الدكتور مصطفى لبيب، ويتحدث فيها الدكتور حسن حماد، وزينب الخضيرى، والصاوى الصاوى، وتدور المناقشات حول نحو فقه جديد للثورة، وفلسفة الشباب، والأسباب الميتافيزيقية للثورة.


هذا هو الخبر الذي فاجئتنا به جريدة اليوم السابع في موقعها الاكتروني من يتحدث عن الثورة 

يا سادة ارحمونا يرحمكم الله 

ندوة عن الثورة المصرية المجيدة وأثر مواقع الانترنت التي أسموها بالواقع الافتراضي والتي أثبتت انها هي الواقع الحقيقي وان الواقع الافتراضي هو الواقع المغيب الذي يعيش البعض فيه حتي الان وعن فلسفة الشباب والأسباب الميتافيزيقية للثورة ويكون أصغر المتحدثين فيها تجاوز الستين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لسنا مع الرأي القائل بأنها ثورة الشباب فقط بل هي ثورة الشعب المصري لكن ذلك لا يعني ان تكون ثورة المعاشات

فأين كان هؤلاء الذين يحللون ويتحدثون الآن عن الثورة طوال تاريخهم المجيد في ظل النظام السابق الذي خدموه طوال حياتهم مرسخين لقيمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين شباب الباحثين ممن عانوا من ظلم النظام السابق بكل ما فيه ومن فيه وممن عانوا ليرفعوا عبء هذا الظلم عنهم وعن أمتهم ومن شاركوا في الثورة فمنهم من كان داعياً لها ومنهم من كان مشاركاً فيها من أول يوم وحتي الآن في الوقت الذي كان فيه الكثيرين ممن يتحدثون الآن عن الثورة ويحللونها ويتحدثون عن فلسفة الشباب يشاهدونها عبر المواقع الاخبارية حيث العالم الافتراضي الذي حاصروا أنفسهم فيه ؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق